جيد
روعه جدا شكرا على جميع مواظفين
سيييييء جداً الشاحن عطلان وفوق ما ان المنتج عطلان ادفع زياده ع التوصيل عشان التعويض !
المتجر رائع والمسؤولين لديهم أمانة ولا تخف من التعامل معهم.
.lll
صراحه المتجر جميل و مرتب و فوق هذا الي يعجبك بالمتجر تعامل خدمة العملاء عسل و سريعين بالتوصيل
رائعين جداً و متعاونين .. توصليهم سريع ما اخذ ١٠ ايام و تواصلت معاهم عشان منتج نسيوه و مامر يومين الا هو عندي شاكرين لهم
المنتج ما فيه مشاكل ، التوصيل سريع ، متجر ممتاز 👌🏻