انا طلبت شنطه يد سوداء . وصلتني شنطه مموه مثل حق الجيش.. لكن جيده
متجر رائع ومتعاون جداً
ماعليه كلاااام اطلب وانت مغمض والله اني اخذ من عندهم وانا متطمنه وغير كل شي تعاملهم والله يخليك تتطمن وانت تشتري من عندهم تحس انك ضيف عندهم يعني يدلعونك وكذا بالمنتجات والاسعار الزينه 😅👌🏼
نوعية المنتجات مميزة. طلبت شاحن وتأخر شهر فسوو لي الشباب ترقية للشاحن الأعلى مواصفات وسعر بدون ما ادفع الفرق مشكورين 🌹. وصلني المنتج في أقل من اسبوع 👍🏻
شغلهم مرتب والدعم الفني عندهم سريع شكرا متجر فورسيل شوب
جميل جدًا وخدمة العملاء اجمل
مرره حلو